جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

بالصور.. الفريق حجازى: حريصون على التعاون مع كل الدول لمواجهة الإرهاب والتطرف

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 05:28 م
تحيا مصر
طباعة
أكد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن القوات المسلحة هى الأساس الذى ترتكز علية الدول لمواجهة كافة المخاطر والتحديات التى تهدد أمنها واستقرارها ، مشيرًا إلى أهمية تعزيز مجالات الشراكة والتعاون المشترك بين الشعوب لدعم جهود الاستقرار ومواجهة التهديدات بمنطقة الشرق الأوسط والتي يأتى على رأسها ظاهرة الإرهاب الذى لا يهدد المنطقة فقط بل أصبح يهدد الإنسانية جمعاء.

جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من الضباط الوافدين من الدول الشقيقة والصديقة الدارسين بالمنشآت التعليمية والتدريبية بالقوات المسلحة.

كما أكد على أن التحديات المتنامية أصبحت أكبر من إمكانيات أى دولة منفردة ، مضيفًا أن التنسيق والتعاون بين كافة الدول لمواجهة هذة التحديات التى تتعرض لها المنطقة أصبح ضرورة للبقاء وليس رفاهية للاختيار.

ونقل الفريق محمود حجازى تحية وتقدير الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى واعتزازه بالدارسين الوافدين ، مؤكدًا عمق العلاقات العسكرية التى تربط القوات المسلحة المصرية ونظائرها بكافة الدول الشقيقة والصديقة، وحرص القوات المسلحة المصرية على تنسيق الجهود مع كافة الدول لمواجهة الإرهاب والتطرف فى إطار منظومة شاملة تتم ليس فقط من المنظور الأمنى ولكن وفقًا لأطر ثقافية واجتماعية واقتصادية ودينية للحفاظ على وحدة وتماسك الشعوب والدول.

وأثنى على مستوى الأداء الدراسى والعلمى للوافدين وتفانيهم فى أداء واجباتهم وتحصيل العلوم العسكرية والتخصصية وتبادل الخبرات جنبًا إلى جنب أشقائهم المصريين ، والجهد المبذول فى الإعداد والتدريب وفقًا لأرقى مستويات التأهيل ، مؤكدًا أن القوات المسلحة كانت وستظل ترحب بالتعاون وتبادل الخبرات مع الأشقاء فى كافة المجالات، موجهًا بتبنى كافة الأفكار والمقترحات وتذليل العقبات للوصول بالعملية التعليمية إلى أفضل مستوياتها بما يعود بالنفع على العملية الدراسية.

كما أدار رئيس الأركان حوارًا مع عدد من الدارسين من الدول الصديقة والشقيقة الذين أعربوا عن اعتزازهم بما لمسوه من رعاية واهتمام داخل المنشآت والمعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة والملحقين العسكريين المعتمدين من الدول الشقيقة والصديقة.
بالصور.. الفريق حجازى: حريصون على التعاون مع كل الدول لمواجهة الإرهاب والتطرف
بالصور.. الفريق حجازى: حريصون على التعاون مع كل الدول لمواجهة الإرهاب والتطرف

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر