جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

بالصور..ثقافة اسوان تنظم فاعليات ثقافية متنوعة

الإثنين 14/نوفمبر/2016 - 05:11 م
تحيا مصر
طباعة
فاطمة عبدالرسول
فى اطار التعاون بين فرع ثقافة اسوان برئاسة محمد ادريس والمؤسسات التعليمية باسوان، اقيم بقصر ثقافة كوم امبو ندوة بعنوان"مرحلة المراهقة وخصائصها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها " حاضرة فيها أ. صباح فوزى كبير معلمى علم النفس، أ. سلوى تهامى أخصائى نفسى اول، بحضور طالبات مدرسة ابراهيم بشير الثانوية بنات، تحدثا عن التغييرات التى تحدث فى فترة المراهقة، فهى تعد من أخطر المراحل التى يمر بها الإنسان ضمن أطواره المختلفة التى تتسم بالتجدد المستمر، الأخطار التى تحيط بالمراهق ومنها: التدخين والذى يعد من أكثر المشكلات انتشارا بين المراهقين، تعاطى المواد المخدرة وإدمان الكحوليات، الصراعات النفسية والسلوكية المصاحبة لهذه المرحلة.
الى جانب استمرار دورات تعليم الكمبيوتر وتدريب الاطفال على كيفية التعامل مع الحاسب الالى بنادى تكنولوجيا المعلومات بقصر ثقافة اسوان ضمن مشروع النوبة فى القلب.
كما اقيمت محاضرة "تلوث المياه" ألقتها مهندسة امال فوزى جهاز شئون البيئة، تحدثت عن مفهوم تلوث المياه، اسباب تلوث المياه مثل سوء السلوك البشرى الغير حضارى تجاه المياه والبيئة والتقدم الحضارى، تأثير تلوث المياه على الانسان، دور جهاز شئون البيئة فى مواجهة تلوث المياه، دور الفرد فى المحافظة على المياه من التلوث.
كما نظم قسم التمكين الثقافى زيارة لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع الاعدادية المهنية لقصر ثقافة اسوان وتم التعرف على الانشطة التى يقدمها القصر، وعمل محاضرة عن "اساسيات تعليم الحاسب الالى" القتها زينب محمد هاشم مدرب حاسب الى، حيث يتم تعريفهم بالمكونات الخاصة بالجهاز وكيفية التعامل معه بشكل صحيح، تدريبهم على برنامج (windows )وتشغيله على الكمبيوتر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر