جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

وزير كهرباء العراق يؤكد للسيسى تطلع بلاده للاستفادة من الخبرة المصرية

الأحد 13/نوفمبر/2016 - 03:24 م
تحيا مصر
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المهندس قاسم الفهداوي وزير الكهرباء العراقي، بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة المصرى.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الكهرباء العراقي نقل إلى الرئيس تحيات قيادات العراق وامتنانها لمواقف مصر المُشرفة إزاء العراق، مؤكداً على العلاقات الوثيقة التي تجمع بين البلدين على المستويين الشعبي والرسمي، وحرص بلاده على تكثيف التعاون مع مصر في مختلف المجالات.

وأكد "الفهداوي" تطلع بلاده للاستفادة من الخبرة المصرية في القطاعات المختلفة، لاسيما قطاع الكهرباء، مشيراً إلى وجود آفاق رحبة لتعزيز التعاون بين البلدين في هذا القطاع وتنفيذ مشروعات مشتركة في مجالات الكهرباء والطاقة تُحقق مصالح البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس رحب بوزير الكهرباء العراقى، وطلب نقل تحياته إلى كل من الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء  حيدر العبادي، مؤكداً دعم مصر لوحدة وسيادة العراق علي كامل أراضيه، وحرصها على مساندة كافة الجهود الرامية الي استعادة الأمن والاستقرار والمضي قدماً في عملية إعادة الاعمار.

 

وأشار الرئيس إلى دعم مصر لكافة القطاعات في العراق، ومن بينها قطاع الكهرباء، سواء من خلال تدريب وتأهيل الكوادر البشرية العراقية، أو من خلال تقديم الخبرة الفنية المصرية، لافتا ً إلى حرص مصر على تعزيز التعاون مع أشقائها بالعراق في جميع المجالات.

 

وشهد اللقاء تباحثاً حول عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير علاقات التعاون بين البلدين في مجالات الكهرباء والطاقة وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر