جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

ننشر خطة تأمين مباراة مصر وغانا.. وتأمين تحركات الفريقين ودوريات متحركة فى محيط الاستاد

السبت 12/نوفمبر/2016 - 10:06 ص
تحيا مصر
طباعة
أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حالة الاستنفار الأمنى والتأهب ورفع حالة الطوارئ بمنطقة برج العرب، استعدادا لمباراة منتخب مصر ونظيرة الغانى والتى ستقام غدا الأحد باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وانتهت الأجهزة الأمنية من وضع خطة تأمين المبارة للخروج بها لبر الأمان دون حدوث أى مشاكل وتعتمد الخطة التى على عدة محاور، أولها تأمين مقر إقامة الفريقين بمدينة الإسكندرية وتأمين تحركات الفريقين من الفندق إلى المباراة.

وقالت مصادر أمنية فى إنه سيتم تأمين الاستاد من الخارج من خلال قوات الأمن المركزى ومجموعات مسلحة بالتعاون مع القوات المسلحة بالإضافة إلى تمشيط الاستاد ومحيطه من قبل رجال المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة.

وأضافت المصادر أنه سيتم وضع أكمنة ثابتة فى جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد بالإضافة إلى الكمائن المتواجدة فى مداخل مدينة الإسكندرية.

وستكثف الدوريات الأمنية تحركاتها فى محيط الاستاد وفى جميع الطرق المؤدية بالإضافة إلى قوات الانتشار السريع.

من جانبها استعدت الإدارة العامة للمرور من خلال الانتشار على الطرق والمحاور الرئيسية والتى ستمر منها أتوبيسات الفريقين وسيارات وأتوبيسات الجماهير فى طريقهم للاستاد وفى طريق العودة لمنع التكدسات المرورية وتسيير الحركة.

وناشدت المصادر الجماهير الالتزام بتعليمات الأمن والدخول من البوابات المخصصة لهم وعدم ذهاب الجمهور للاستاد إلا لحاملى التذاكر فقط، وقالت إنه لن يسمح لأى شخص بدخول الاستاد بدون تذكرة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر