جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

كابتن منتخب أوغندا: مستعدون للمنافسة على الصعود للمونديال

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 12:59 م
تحيا مصر
طباعة
قال المهاجم الأوغندي جيفرى ماسا كابتن المنتخب الأوغندي لكرة القدم - في رسالة للجمهور المصري- إن اللاعبين مستعدون للمنافسة في المجموعة المؤهلة لكأس العالم في روسيا بقدر عال من المسؤولية والشجاعة..مضيفا أن المنتخب الأوغندي جيد ومنظم جدا وأن بلاده لديها حاليا عدد من اللاعبين الجيدين.
وأضاف جيفرى ماسا - في تصريح خاص لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم من داخل معسكر المنتخب الأوغندي بضواحي العاصمة كمبالا - أنه يرى فرص المنتخب الأوغندي بالفوز بالتأهل في التصفيات للوصول لكأس العالم كبيرة بالرغم من وجود منتخبات أفريقية قوية بالمجموعة كالمنتخب المصري.
وأشار إلى أنه بالرغم أن المنتخب المصري قوى جدا ومنظم، إلا أن أوغندا حاليا لديها فريق قوى أيضا وجيد حاليا، وتابع:"لقد تابعتم كيف أستطعنا التأهل للمنافسة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية".
وأضاف:"نلعب كفريق واحد ونقاتل بشكل جماعي وليس لدينا لاعبين مثل محمد صلاح في مصر، على سبيل المثال، أوالعناصر الفنية والنوعية المصرية المعروفة تاريخيا..والمنتخب الأوغندي ليس له نجوم لكننا نلعب بشكل جماعي".
وحول لقاءات المنتخبين الأوغندي والمصري المقبلة في ثلاث لقاءات مرتين فى تصفيات كأس العالم ومرة أخرى في تصفيات كأس الأمم الأفريقية في الجابون..قال:"مستعدون للتحدي والمسؤولية ونلعب كفريق واحد ومتماسك لتحقيق نتائج جيدة..هذا المستوى جاء بسبب ما فعله رئيس الاتحاد الأوغندي من دعم للمنتخب منذ سنوات متواصلة ودعم دائم".
يذكر أن المهاجم "جيفرى ماسا" لعب للنادي المصري البورسعيدي من 2005 إلى 2007 مع الكابتن محمد صلاح، ولعب أيضا لفريق الاتصالات المصري من عام 2008 إلى 2011 مع مدربي الزمالك إسماعيل يوسف وحلمي طولان..ويحترف حاليا بجنوب أفريقيا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر