جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

البيت الأبيض عن فوز «ترامب»: لا تعليق ولا نستطيع تفسير ما حدث

الخميس 10/نوفمبر/2016 - 12:12 ص
تحيا مصر
طباعة
رفض البيت الأبيض، اليوم الأربعاء، التعليق على فوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، في سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية ليصبح بذلك الرئيس الخامس والأربعين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض، جوش إيرنست، في تصريحات صحفية، إنه من المبكر الحديث عن رسالة الشعب الأمريكي التي أراد توجيهها من خلال انتخابه دونالد ترامب، وأضاف المتحدث باسم البيت الأبيض أنه لا يستطيع تفسير السبب وراء تصويت العديد من الولايات التي كان قد فاز بها الرئيس الديمقراطي الحالي، باراك أوباما، خلال فترتي رئاسته لصالح المرشح الجمهوري، دونالد ترامب.

الجدير بالذكر أن المرشح الجمهوري، دونالد ترامب، فاز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حصوله على 276 صوتًا من المجمع الانتخابي، مقابل 218 لصالح هيلاري كلينتون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر