جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

عربي وعالمي

المتحدث باسم الجيش الليبي : لا يهمنا سياسة ترامب .. وأمريكا تبحث عن مصالحها فقط

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 11:04 م
تحيا مصر
طباعة
قال المتحدث باسم الجيش العربي الليبي العقيد أحمد المسماري، ان الغرب لا يسمح للجيوش العربية بالتنسيق بينها لمحاربة الارهاب، مؤكدا على ضرورة وجود نهضة جديدة في المنطقة لإعادة هيبتها، معتبرا أن امريكا ستظل تبحث عن مصالحها أولا في عهد "ترامب".

وحول تصوره لمستقبل العلاقات الليبية الامريكية فى ظل رئاسة دونالد ترامب، قال: "نحن تعاملنا مع أكثر من رئيس لأمريكا، ووصول ترامب للحكم لن يغير شيئا من مواقف أمريكا التى تعلي المصلحة العالمية ومصلحتها وتبحث عنها أولا ثم مصلحة الوطن العربى".

وأكد المسمارى ان الجيش الوطني الليبى الان يسيطر على حوالى 70% من الاراضى الليبية، متوعدا بالسيطرة على كامل التراب الليبى.

وتابع العقيد "المسماري" خلال مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بمقر السفارة الليبية في حي الزمالك بالقاهرة: "من دمر الجيوش العربية لا يريد لها ان تتوحد من جديد ونحن بحاجة لنهضة عربية جديدة من أجل إعادة الهيبة للمنطقة العربية عامة ولكل دولة عربية، وكل المحاولات كانت من أجل النيل منا، وهم لن يسمحوا بالتنسيق بين الدول العربية لمحاربة الارهاب، وحتى العمليات ضد داعش في العراق لا يقوم بها الجيش العراقي الا على الارض، ولكن التخطيط وسياسة العمليات تتم تحت إدارة الغرب".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر