جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

عربي وعالمي

كلينتون: الديمقراطية تفرض نقل السلطة إلى ترامب

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 08:32 م
تحيا مصر
طباعة
قالت المرشحة الديمقراطية الخاسرة في انتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون اليوم، خلال خطاب وجهته إلى أنصارها غداة خسارتها الانتخابات، أن "الانتخابات أظهرت انقساما في الولايات المتحدة أكثر مما كنا نعتقد".

وتابعت: أشكر كل من دعمني وترشيح الحزب الديمقراطي لي هو فخري العظيم، أنا ممتنة للأبد للفريق المتفاني والرائع الذي عمل معي في حملتي، مؤكدة أن: "الانتخابات أظهرت انقساما أكثر مما كنا نعتقد"، بحسب قناة "سكاي نيوز عربية".

وأوضحت أن "الديمقراطية تفرض الانتقال السلمي للسلطة إلى ترامب"، مضيفة: "أؤمن بالولايات المتحدة ويجب أن نقبل بالنتائج".

وشددت كلينتون على أنها "لا زلت أؤمن بأننا أقوى معا عبر احترام اختلافاتنا"، مضيفة أن "الإخفاق جزء من الحياة لكن يجب الدفاع عما نؤمن به".

وأضافت: "أنا ممتنة للأبد للفريق المتفاني والرائع الذي عمل معي في حملتي"، وقالت أيضا: "أشكر كل من دعمني وترشيح الحزب الديمقراطي لي هو فخري العظيم".

وتابعت: "أتوجه للشابات والنساء اللواتي وضعن ثقتهن بي وأقول إنني فخورة لأن أكون بطلتكن".

وعبرت كلينتون خلال كلمتها عن شكرها لدعم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته باراك أوباما وزوجته، مشيرة إلى أنه "يجب الاستمرار في دورنا لبناء أمريكا أقوى وأكثر عدلا".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر