جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

الاخبار

الصحة : منح ٩١١ منشأة طبية ترخيص للتداول الامن للنفايات الطبية

الأربعاء 09/نوفمبر/2016 - 01:43 م
تحيا مصر
طباعة
خالد الشربينى
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن منح 911 ترخيص للمنشأت الطبية الصحية للتداول الآمن للنفايات الطبية الخطرة موزعة على 20 محافظة ، يأتى ذلك فى إطار الحفاظ على الصحة العامة.
وأشار الدكتور عمرو قنديل رئيس قطاع الطب الوقائي الى موافقة لجنة المواد والنفايات الخطرة بوزارة الصحة والسكان والتى تضم فى عضويتها ممثلين لوزارة الصحة والعديد من جهات أخرى كالجامعات ومراكز البحوث والبيئة على منح هذه التراخيص.
وأوضح رئيس قطاع الطب الوقائي أنه تم اصدار عدد 102 ترخيص للمنشأت الطبية بمحافظة البحيرة حيث تصدرت المحافظة الاولى فى عدد التراخيص الممنوحة ، ثم تليها محافظة بنى سويف بعدد 95 ترخيص والقاهرة حصلت على 90 ترخيص وأقل المحافظات المتقدمة للحصول على ترخيص محافظة الأقصر بعدد 2 ترخيص .
ومن جانبه أكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن الوزارة تشدد على ضرورة إلتزام العاملين فى المنشآت الصحية الحكومية والغير حكومية بالتقدم بالمستندات اللازمة للحصول على تراخيص تداول النفايات الطبية الخطرة , لافتا الى إستمرار الرقابة الدورية على المنشأت الصحية لضمان التداول الأمن للنفايات الطبية الخطرة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر