جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

إطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة والشرطة على مدارس ببني سويف

الثلاثاء 08/نوفمبر/2016 - 05:56 م
تحيا مصر
طباعة
وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بني سويف برئاسة المهندس شريف حبيب، محافظ الإقليم, على إطلاق أسماء عدد من شهداء الواجب من القوات المسلحة والشرطة على بعض المدارس تقديرًا وامتنانًا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

تم الموافقة على إطلاق اسم الشهيد مجند "عبدالرحمن أحمد عبداللطيف أبوحامد على مدرسة نزلة خلف الابتدائية باهناسيا، واطلاق اسم الشهيد مجند "محمود صبري سيد حامد" على مدرسة دنديل الاعدادية مركز ناصر، واطلاق اسم الشهيد " مصطفى سلامة محمد عبدالغني" على مدرسة الاعدادية بنات بالواسطى ،واطلاق اسم الشهيد "مساعد شرطة" فتحي عبدالصمد طه عبدالصمد على مدرسة يوسف صدقي الابتدائية بمركز الفشن، إطلاق اسم الشهيد" مجند" أسامة على عيد عبدالعظيم على مدرسة الحلابية الإعدادية مركز بني سويف.

كما وافق المجلس على اطلاق اسم الشهيد "محمد صفا عبدالجواد" _فرد أمن مدني _ على مدرسة بني غنيم الإبتدائية الجديدة بقمن العروس بالواسطى، والذي استشهد نتيجة الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تأمين الطرق التابعة لهيئة الطرق والكباري أعلى الطريق الدائري بالمريوطية في فبراير الماضي.

وافق المجلس على تعديل نوعية التعليم بمدرسة سدس التجريبية بإدارة ببا من ابتدائي تجريبي إلى تعليم أساسي متميز يشمل المرحلة الإعدادية بالإضافة إلى التعليم الإبتدائي ورياض أطفال.

حضر الاجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف , والنائبين بدوي النويشي ، هشام مجدي عضوي مجلس النواب ، واللواء "حسام الدين رفعت" السكرتيرالعام, والمحاسب "هناءعبد العزيز" السكرتير العام المساعد والعقيد "محمد علي" المستشار العسكري للمحافظة فضلا عن التنفيذيين من رؤساء المدن ومديري المصالح الحكومية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر