جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الصحة

إفتتاح وحدة الغسيل الكلوى والعيادات الخارجية بمركز صحة الاسرة بصان الحجر

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:08 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
قام اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإفتتاح وحدة الغسيل الكلوى والعيادات الخارجية بمركز صحة الأسرة بصان الحجر وذلك بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرة الحسينية وصان الحجر النائب/ خالد عبد المولى والنائب/ أحمد الطحاوى والنائب/ رائف تمراز وكذلك الدكتور/ عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق والدكتور/ محي عزت مدير عام الشئون الوقائية والرعاية الأساسية بالمديرية حيث تم تجهيز وحدة الغسيل الكلوي بالجهود الذاتية بعدد 7 ماكينات غسيل كلوى ووحدة معالجة للمياه بتكلفة إجمالية حوالي مليون جنيه لتساهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية للمرضى والعيادات الخارجية تضم أقسام فى كافة التخصصات الطبية (الباطنة - الجراحة - المسالك - الرمد – الاطفال) .

وأشارمحافظ الشرقية أن الدولة تولى اهتماما كبيرا لقطاع الصحة لتقدم افضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وخاصة فى المناطق النائية والبعيدة والمحرومة من الخدمات .

وشدد المحافظ على ضرورة تثقيف وتوعية المواطنين بالارشادات الوقائية الواجب اتباعها للحد من الاصابة بامراض الكلى وطالب بوضع هذة الارشادات على حجرات الوحدات الصحية المختلفة للحد من الاصابة بالامراض وخلق بيئة صحية تنعكس على بناء مواطن يتمتع ببنية جسمانية سليمة لتساهم فى الارتقاء وتنمية الوطن .

واكد محافظ الشرقية أن وحدة الغسيل الكلوى تساهم فى تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية وتعمل على توفير كافة احتياجات المرضى من ادوية ومستلزمات وتعمل على اعادة تأهيل المريض نفسياً وذلك من خلال فريق طبى مؤهل علميا ومهنيا من اجل إرضاء المريض والمجتمع .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر