جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

القوات المسلحة: ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وأجهزة كشف عن المعادن

الإثنين 07/نوفمبر/2016 - 10:43 ص
تحيا مصر
طباعة
تمكنت عناصر حرس الحدود المكلفة بتأمين المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثاني الميدانى من ضبط 11 سيارة عثر بداخلها علي كميات من المواد المخدرة تقدر بـ 40 كجم من مادة الهيروين المخدر، و4 كجم من جوهر الحشيش وكميات من نبات البانجو المخدر وكميات من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى من ضبط 8 سيارات عثر بداخلهم على 5422 لفافة لنبات البانجو المخدر تزن 11758.5 كجم و 2500 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية وعدد من المعدات وماكينات توليد الكهرباء ومواتير سحب المياة وقطع غيار السيارات المهربة بطرق غير قانونية الي داخل سيناء.

وفي المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس حدود في ضبط 23 عربة تستخدم فى أعمال التهريب محملة بـ 47816 قاروصة سجائر و200 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و48 ألف قرص تامول وكميات من جوهر الحشيش المخدر وكميات من المشغولات الفضية تزن 890 كجم، فضلا عن أجهزة اتصال بالقمر الصناعي وأجهزة ووحدات كهربائية مهربة وضبط 665 فرد هجرة غير شرعية من جنسيات.

وتمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط 4 عربات تستخدم فى اعمال التهريب عثر بداخلها علي 325 عبوة لجوهر الحشيش المخدر و بندقية آلية عيار 7.62×39مم وبندقية ألية (FN) و بندقية خرطوش و6 خزنة آلية و2 بندقية صيد وكمية من الطلقات مختلفة الاعيرة ، وضبط عملية صيد جائر في منطقة المحميات الطبيعية بالبحر الأحمر.

كما تم ضبط 2 جهاز للكشف عن المعادن وكمية كبيرة من الحجر الصخري الذي يستخرج منه خام الذهب ، والقبض علي 9 سودانيين خلال محاولة للهجرة غير الشرعية عبر الحدود الجنوبية.

تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابات المختصه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

ويواصل رجال حرس الحدود نشاطهم بكل إصرار وعزيمة فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الأتجاهات الإستراتيجية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر