جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

أحمد موسى: من ينكر دور مبارك فى حرب أكتوبر كافر

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 09:58 م
تحيا مصر
طباعة
قال الإعلامي، أحمد موسى، إن قضية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، معلقة أمام محكمة النقض، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"محاكمة القرن"، منوها أن يرفض التعلق على أحكام القضاء."

وأكد موسي، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج، « علي مسئوليتي»، المذاع فضائية، « صدى البلد»، أن التاريخ سوف يشهد لمبارك، لأنه منذ 5 سنوات طريح الفراش بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي.

وأوضح موسي، أن الرئيس مبارك معلق، ولا يعرف بريء أو مدان، رغم أن كل الموجودين معه بالقضية، حصلوا على البراءة.

ونوه موسي، أن الرئيس الأسبق خدم الوطن والتاريخ سيحكم عليه بما له وما عليه.

وأشار موسى أن الأطباء، طالبوا بنقله للمحاكمة بالطائرة، مستنكرا تأخر محاكمة مبارك بسبب أي شيء.

وتساءل موسي هل من العدل أن يعلق، الحكم فى قضية شخص له دور فى نصر أكتوبر، وردد موسي، : « أي حد ينكر دور مبارك فى حرب أكتوبر كافر وجاحد، لأنه كان قائد القوات الجوية، تقدر تختلف معاه سياسيا إنما عسكريا محدش يقدر يقرب من تاريخه».

واختتم موسي، مردد: « الرحمة فوق العدل، ارحموا من فى الأرض يرحكم من فى السماء»، مستنكرا تشكيل لجنة للعفو الرئاسي عن عدد من المسجنين، وترك أمر الرئيس الأسبق مبارك معلق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر