جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

مدارس الغربية تحقق الاكتفاء الذاتي في توفير المطهرات والمنظفات الصناعية من مدارس التعليم الفني

الأحد 06/نوفمبر/2016 - 07:40 م
تحيا مصر
طباعة
على سويلم - شريف الشعراوى
أقيمت صباح اليوم ورشة عمل بمدرسة ناصر الثانوية الزراعية بطنطا، تحت عنوان "التعليم الفني، يعادل شهادة + مهنة" لتصنيع بعض الصناعات الكيماوية، مثل الصابون السائل، معطر الجو، الفينيك، الديتول، العطور بإشراف التوجيه الفني الزراعي لإدارة المشروعات الزراعية، والتوجيه الفني للكيمياء والفيزياء الزراعية.
وقد حضر ورشة العمل ناصر حسن، مدير عام التعليم الفني بالمديرية

و قام الشناوي عبد الصمد عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكليف التعليم الفني بالمديرية، بتوريد جميع المطهرات والمنظفات والمعطرات للمدارس التابعة للمديرية والدواوين، بأسعار تنافسية وجودة عالية، ووفق المعايير الصحية، وبفواتير رسمية من مشروع رأس المال بالمدارس الثانوية الزراعية، وذلك من مدارس التعليم الفني الزراعي التابعة للمديرية.

وقد وجه الشناوى جميع مديري الإدارات التعليمية العشر، إلى ضرورة التعاون والتنسيق مع التعليم الفني بالمديرية، للاستفادة الكاملة من ذلك المشروع، وأن تقوم مدارس التعليم الفني الصناعية والزخرفية بإجراء الصيانة البسيطة بجميع مدارس المديرية.
وسوف تقوم الصفحة الرسمية للمديرية، بعرض منتجات التعليم الفني الزراعي من المنظفات والمطهرات والعطور بالصور، وسوف يتم طرح المنتجات للجمهور من خلال منافذ البيع بالإدارات التعليمية العشر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر