جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

وزير الداخلية لمصابى الشرطة: الجميع يقدر تضحيات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود البغيض

السبت 05/نوفمبر/2016 - 03:10 م
تحيا مصر
طباعة
زار وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار المصابين من رجال الشرطة، الذين يتلقون العلاج بمستشفى الجلاء للقوات المسلحة، جراء إصابتهم أثناء مشاركتهم فى استهداف أحد الأوكار الإرهابية بمنطقة قباء بمدينة السلام بالقاهرة.
وإطمأن وزير الداخلية على الحالة الصحية لرجال الشرطة المصابين، معربا عن اعتزازه وتقديره لعطاء وتضحيات رجال الشرطة ودورهم الوطني فى مواجهة الإرهاب الأسود البغيض.
وأشاد بما لمسه من عزيمة وإصرار وروح معنوية عالية لدى رجال الشرطة المصابين، موضحا أن تضحياتهم تعد دافعا لزملائهم لاستكمال مسيرة العطاء وتحقيق رسالة الأمن، متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وأعرب وزير الداخلية عن خالص تقديره وامتنانه لإدارة المستشفى على أوجه الرعاية الطبية الفائقة المقدمة للمصابين، والتي تؤكد على عمق التعاون الوثيق بين القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة وتكامل أدوارهما فى مواجهة ودحر الإرهاب وتصفية بؤره، مشددا علي أن الجيش والشرطة سيظلان دائما جناحي الأمة فى الزود عن أرض مصر وأمنها، ويحملان آمال وتطلعات شعبها العظيم نحو المستقبل الآمن والمستقر مهما كلفهم ذلك من تضحيات.
ومن جانبهم، أعرب المصابون عن اعتزازهم الكبير بزيارة وزير الداخلية، مؤكدين إصرارهم على العودة لأداء واجبهم فى حفظ الأمن، وأنهم سيظلون دوما، بالتعاون مع رجال القوات المسلحة، درعا قويا لحماية الوطن.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر