جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية فى جولة ميدانية يطمئن فيها على ردود الأفعال بموقف النقل البرى بعد قرار زيادة أسعار الوقود

الجمعة 04/نوفمبر/2016 - 06:35 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية بجولة ميدانية رافقه خلالها الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد حمدى عبد النبى وكيل ادارة المرور ورؤساء الأحياء ومدير مشروع المواقف وممثلى نقابة السائقين والعملين بالنقل البرى وذلك لمتابعة ردود الأفعال بعد اعلان القرارات الاقتصادية الوزارية الجديدة بزيادة أسعار البنزين والسولار الأخيرة والتى تم اعلانها بعد منتصف الليل من مساء الخميس الموافق 3 من شهر نوفمبر الجارى .
وخلال الجولة ألتقى المحافظ بجموع السائقين وعدد كبير من المواطنيين وأكد للجميع أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائى وأصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية مدير مشروع المواقف وممثلى نقابة السائقين وادارة المرور وعقد اجتماع عاجل وفورى لدراسة الآثار المتربة على رفع أسعار السولار والبنزين من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة فى تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنيين الذين يستقلون المركبات فى حركة النقل من والى الاسماعيلية مع الأخذ فى الاعتبار عدم الاستغلال أو المغالاة بأى شكل من الشكل للتخفيف عن كاهل المواطنيين .
كما أكد المحافظ على أنه سوف تكون هناك رقابة مشددة على جميع مواقف السيارات والزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة التى ستحددها اللجنة المختصة سواءا أجرة الأقاليم والمحافظات أو تعريفة السرفيس والتاكسى فى النقل الداخلى ..
محافظ الاسماعيلية فى جولة ميدانية يطمئن فيها على ردود الأفعال بموقف النقل البرى بعد قرار زيادة أسعار الوقود

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر