جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

أرسنال يحقق فوزاً قاتلاً على بطل بلغاريا 3-2 بمشاركة النني

الأربعاء 02/نوفمبر/2016 - 12:19 ص
تحيا مصر
طباعة
حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاً قاتلاً خارج ملعبه على مضيفه لودجوريتس رازجراد بطل بلغاريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال، وشارك بديلاً في الدقيقة 87، ونجح فريق أرسنال في تسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 بعد نزول النني مباشرة.

وفجَّر بطل بلغاريا مفاجأة في بداية المباراة بتقدمه بهدفين نظيفين في أول ربع ساعة على ملعب أرسنال ووسط جماهيره عن طريق جوناثان كافو وكلاوديو كاسيرو في الدقيقتين 12 و15 .

ونجح لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 ، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي الدولي أوليفيه جيرو هدف التعادل في الدقيقة 42 من الشوط الأول ، لينتهي بالتعادل 2-2.

وظل التعادل الايجابي مستمرا حتى الدقيقة 87 عندما نجح النجم الألماني مسعود أوزيل في تسجيل هدف الفوز القاتل بمهارة رائعة بعد ما راوغ اثنين من مدافعي بطل بلغاريا وحارس مرمى.

ويعتلي أرسنال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متفوقا بفارق الأهداف على باريس سان جيرمان صاحب نفس الرصيد وضمنا التأهل سويا لدور الـ16 للبطولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر