جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

محافظ الشرقية يكافئ 9 من المتميزين من العاملين بمديريتي القوي العاملة و التموين

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 06:31 م
تحيا مصر
طباعة
عفاف محمد
كافأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدد "6" من العاملين بمديرية القوى العاملة بالشرقية لدورهم في إنهاء إضرابات العمال بالمصانع والشركات والتفاوض الجيد مع ممثلي العمال ورؤساء مجالس الإدارات بالمصانع والشركات التابعين لها بالطرق القانوينة والمشروعة بمنحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية تقديراً وتشجيعاً لهم على مواصلة العمل بكل إخلاص وجد .

كما قام المحافظ بتكريم عدد "3" من العاملين بمديرية التموين لجهودهم في المرور الميداني على الأسواق لضبط الأسعار ولنجاحهم في ضبط العديد من قضايا تهريب وتخزين السلع الغذائية والمواد التموينية بغرض بيعها في السوق السوداء بمنحهم شهادات تقدير ومكافأة مالية تحفيزاً وتشجيعاً لهم .

وقد المحافظ التهنئة للمكرمين بإسم المجلس التنفيذي للمحافظة مؤكداً على ضرورة تطبيق سياسة الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر .

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الشرقية بمديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و ذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر