جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

للمرة الأولى خلال 6 أشهر.. ترامب يتفوق على كلينتون في استطلاعات الرأي

الثلاثاء 01/نوفمبر/2016 - 05:00 م
تحيا مصر
طباعة
أكد استطلاع مشترك للرأي العام لشبكة ايه بي سي الأمريكية وصحيفة واشنطن بوست، أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية حقق تقدما على هيلاري كلينتون.

وتفوق ترامب على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون وذلك للمرة الأولى خلال ستة أشهر، وتضيف الصحيفة أن التحقيقات التي يجريها خبراء مكتب التحقيقات الفيدرالي مع السيدة كلينتون تعد بمثابة قبلة الحياة للمرشح الجمهوري الذي عانى كثيرا خلال الأسابيع القليلة الماضية من جراء الفضائح المتعلقة بالتورط في علاقات نسائية متعددة، فضلا عن آراء صادمة عن المرأة، ووصفت تلك الآراء بأنها تفتقد إلى اللياقة والاحتشام.

وتضيف الصحيفة أنه منذ منتصف مايو الماضي وحتى قبل إجراء الانتخابات الأمريكية بأسبوع واحد فقط، ظلت كلينتون تتقدم باستمرار.

وأكد 46% ممن شملهم الاستطلاع أنهم يؤيدون ترامب، في حين أعرب 45% فقط عن دعم المنافسة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وأشار ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ( توتير) أنه مستمر في تحقيق تقدم خلال الأسبوع من الحملة الانتخابية، وأعرب عن دهشته من تحقيق هذا التقدم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر