جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

تكريم يوسف شعبان في افتتاح مونديال القاهرة

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 06:30 م
تحيا مصر
طباعة
افتتح أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية صباح اليوم، الدورة الخامسة من مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بالقاعة الكبرى بمقر الجامعة العربية بالقاهرة.

وشهد الحفل حضور الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد، ورئيس قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، ودكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، ورئيس المونديال والإعلامية فاطمة بن حوحو رئيس للجان تحكيم المونديال، والمستشار فوزي الغويل مدير الامانة الفنية لمجلس وزراء الاعلام العرب، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن من بينهم سمية الخشاب وسوزان نجم الدين وسامح يسري والمخرج احمد صقر وسناء يوسف وايناس عز الدين وعفاف شعيب واحمد عبد الوارث وداوود حسين ومحسن محي الدين وياسر فرج وشريف خيرالله وغيرهم ورؤساء اتحادات المنتجين في كل الدول العربية.

وعلى هامش فعاليات الحفل تم تكريم الفنان القدير يوسف شعبان عن أعماله الفنية، بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن والإعلام، وبعد كلمات افتتاحية عبر خلالها معالي الامين العام عن مدى دعمه للمنظمات المجتمع المدني واتحاد المنتجين العرب والذي يمثل رأس الحربة في انتاج محتوى درامي وإعلامي جيد للمشاهد العربي في الفترة المقبلة وإشادته بشعار الدورة هذا العام وهو "رؤية عربية واحدة .. نحو إعلام وفن عربي موحد ".

وفي نهاية الحفل قام دكتور ابراهيم ابو ذكري بتكريم الجامعة العربية ممثلة في شخص المستشار فوزي الغويل، ثم تم تكريم مجموعة من الاعلاميين والفنانين الذين يمثلون الوطن العربي في كافة انواع الابداع وهم، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية المصري لتقديمه اسهامات عدة لظهور الدورة الخامسة للنور هذا العام وتسلمها عنه اللواء ياسين صيام، النائب أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، الشيخ سلطان بن احمد القاسمي رئيس “مؤسسة الشارقة للإعلام” ابرز شخصية اعلامية لعام 2016، الشيخ فهد المبارك الصباح وكيل الاذاعة في وزارة الاعلام في دولة الكويت.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر