جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

حارس الاتحاد: مختار توقع حصول الأهلي على ركلة جزاء ودربني عليها

الإثنين 31/أكتوبر/2016 - 12:38 ص
تحيا مصر
طباعة
أكد اللاعب محمود السيد، حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري، أن المدير الفني للفريق مختار مختار توقع قبل مباراة فريقه اليوم أمام المارد الأحمر، أن يحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء، وأن من سيسددها هو اللاعب عبد الله السعيد، كما أنه أعطاه بعض التعليمات كي يتصدى لها، وذلك قبل المباراة وهو ما تحقق خلال اللقاء بالفعل.

وأضاف "السيد" في تصريحات تلفزيونية، أن المدير الفني، أعطاه تعليمات بالثبات حتى آخر لحظة قبل تسديد عبد الله السعيد للركلة، والتحرك مع الكرة، وهو ما طبقه اللاعب ومكنه من التصدى للركلة الأولى من الركلتين التي سددا تجاهه.

وأوضح حارس زعيم الثغر المتألق، أن التوفيق حالفه في خروج ركلة الجزاء الثانية، حيث تصدى لها القائم الأيمن، مشيرا إلى أن الحصول على نقطة من النادي الأهلي بالقاهرة هو انتصار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر