جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

الأهلي يتعادل مع الاتحاد السكندري ويهدر ركلتي جزاء

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 10:10 م
تحيا مصر
طباعة
تعادل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى مع نظيره فريق الاتحاد السكنرى إيجابيا بهدفين لكل منهما فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد بتروسبورت فى إطار الجولة السابعة بالدورى الممتاز، ليحافظ المارد الأحمر على الصدارة برصيد 17 نقطة ويرتفع رصيد زعيم الثغر إلى 13 نقطة.

أحرز هدفي الأهلي وليد سليمان وجونيور آجاى فى حين سجل هدفي الاتحاد السكندرى خالد قمر وكاسونجو.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبي الأهلي لمحاولة السيطرة على منتصف الملعب عبر حسام غالى.

أحرز وليد سيلمان الملقب بالحاوى الهدف الاول لفريق الكرة الاول بنادى الاهلى فى الدقيقة الرابعة فى مرمى فريق الاتحاد السكندرى من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واهدر كريم نيدفيد فى الدقيقة السادسة فرصة تعزيز النتيجة اثر تسديده الكرة لتصطدم بالعارضة.

وأهدر عبدالله السعيد فى الدقيقة 19 فرصة حقيقية لاضافة الهدف الثانى اثر تسديده الكرة لتصطدم بالعارضة، وترتد ليسددها عبدالله السعيد بقوة داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس زعيم الثغر.

وتصدى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى فى الدقيقة 41 لتسديدة قوية من جانب أحمد الشيخ لاعب زعيم الثغر لينقذ مرماه من فرصة هدف التعادل.

ومنح الحكم الدولى إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لصالح النادى الأهلى، إثر عرقلة كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء وسددها عبدالله السعيد ليتصدى لها حارس زعيم الثغر فى مطلع الشوط الثانى.

تعادل خالد قمر لفريق الكرة الاول بنادى الاتحاد السكندرى فى مرمى الأهلى بالدقيقة 49 من متابعة جيدة.

وأضاف كاسونجو الهدف الثانى لفريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى فى مرمى الاهلى بالدقيقة 67 من انفراد بشريف إكرامى حارس الأهلى ليسددها قوية فى الشباك.

وتعادل جونيور اجاى للأهلى فى الدقيقة 68 إثر استلامه تمريرة وليد سليمان وتسديده الكرة فى حراسة دفاعات زعيم الثغر ليسددها فى شباك حارس الاتحاد السكندرى.

وتألق محمود السيد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندرى وزاد عن مرماه وتصدى لتسديدة على ملعلول ورأسية مؤمن زكريا وسدد عبدالله السعيد كرة قوية تعلو العارضة.

وحصل فى الوقت بدل الضائع عمرو جمال على ركلة جزاء إثر عرقلته من جانب عمرو نبيل لاعب الاتحاد السكندرى داخل منطقة الجزاء ليسددها مؤمن زكريا وتصطدم بالعارضة ويهدر الهدف الثالث للشياطين الحمر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر