جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

"كاسونجو" يضيف الهدف الثاني للاتحاد و"آجاي" يتعادل للأهلي

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 09:51 م
تحيا مصر
طباعة
أضاف كاسونجو الهدف الثانى لفريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى فى مرمى الأهلى بالدقيقة 67 وتعادل جونيور أجاى للأهلي في الدقيقة 68 فى المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد بتروسبورت فى إطار الجولة السابعة بالدورى الممتاز.

وكان الاتحاد السكندرى تعادل فى الشوط الثانى أمام النادى الأهلى بهدف أحرزه خالد قمر.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبي الأهلى لمحاولة السيطرة على منتصف الملعب عبر حسام غالى.

أحرز وليد سيلمان الملقب بالحاوى الهدف الأول لفريق الكرة الأول بنادى الأهلى فى الدقيقة الرابعة فى مرمى فريق الاتحاد السكندرى من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واهدر كريم نيدفيد فى الدقيقة السادسة فرصة تعزيز النتيجة إثر تسديده الكرة لتصطدم بالعارضة.

وأهدر عبدالله السعيد فى الدقيقة 19 فرصة حقيقية لإضافة الهدف الثانى إثر تسديده الكرة لتصطدم بالعارضة، وترتد ليسددها عبدالله السعيد بقوة داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس زعيم الثغر.

وتصدى شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى فى الدقيقة 41 لتسديدة قوية من جانب أحمد الشيخ لاعب زعيم الثغر، لينقذ مرماه من فرصة هدف التعادل.

ومنح الحكم الدولى ابراهيم نورالدين ضربة جزاء لصالح النادى الأهلى إثر عرقلة كريم نيدفيد داخل منطقة الجزاء وسددها عبدالله السعيد ليتصدى لها حارس زعيم الثغر فى مطلع الشوط الثانى.

تعادل خالد قمر لفريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى فى مرمى الاهلى بالدقيقة 49 من متابعة جيدة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر