جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

محافظ الاسماعيلية يشهد حفل التخرج لطلاب مدرسة القديس يوسف للغات

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 03:15 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية والأنبا مكاريوس توفيق مطران ايبارشية الأقباط الكاثوليك بالاسماعيلية وبحضور النواب أشرف عمارة وآمال رزق الله عضوا مجلس النواب وعبد الجواد عبد العال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والدكتور السيد عبد الحليم وكيل المديرية والمهندس أحمد المصرى الأمين العام لمجلس أمناء الاسماعيلية وقيادات التربية والتعليم بالمحافظة وأولياء الأمور وأسر الطلاب ، مراسم الاحتفال السنوى الكبير لخريجى مدرسة القديس يوسف لراهبات قلب يسوع المصريات للغات .
وقد تضمنت الاحتفالية تقديم عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاستعراضات والشعر والموسيقى لطلاب المدرسة وفرق الكورال من مختلف المراحل التعليمية ورياض الأطفال .
وفى كلمته التى ألقاها محافظ الاسماعيلية بهذه المناسبة أشاد المحافظ بجهود جميع المسؤلين والقائمين على العمل بهذه المدرسة التى تعتبر منارة وصرح عليم عظيم يصنع آجيالا من النماذج المشرفة من أبناء مصر المتفوقين تشرف به المحافظة ثم قام المحافظ بتكريم عدد كبير من أساتذة ومعلمى المدرسة كما تم تكريم خريجى المدرسة الملتحقين بالجامعات المختلفة وتسليمهم شهادات التقدير .
وخلال الحفل تم اهداء درع المدرسة الى المحافظ وعدد من القيادات بالمحافظة كما أهدى المحافظ درع المحافظة الى كل من الأم مارى نادية سعيد مديرة المدرسة والأم مارى بولين.
محافظ الاسماعيلية يشهد حفل التخرج لطلاب مدرسة القديس يوسف للغات
محافظ الاسماعيلية يشهد حفل التخرج لطلاب مدرسة القديس يوسف للغات

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر