جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد

الأحد 30/أكتوبر/2016 - 11:54 ص
تحيا مصر
طباعة
استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الاتحاد السكندرى، المُقرر لها الثامنة ومن مساء اليوم، الأحد، باستاد بتروسبورت فى الجولة السابعة لبطولة الدورى العام.


ويضم التشكيل المتوقع، كلاً من: شريف إكرامى، سعد سمير، أحمد حجازى، أحمد فتحى، على معلول، حسام غالى، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، عبد الله السعيد وجنيور أجاى.


كان حسام البدرى قد ضم 20 لاعبا لقائمة الأهلى فى لقاء الليلة، هم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، أحمد عادل عبد المنعم، أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد سمير، على معلول، عمرو السولية، حسام غالى، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، جونيور أجاى، عمرو جمال، صالح جمعة، حسين السيد، ميدو جابر ومحمد هانى.


فيما استبعد كلا من مسعد عوض، محمد نجيب، صبرى رحيل، باسم على، جون أنطوى، عماد متعب، محمد حمدى زكى لأسباب فنية، وحسام عاشور ورامى ربيعة للإصابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر