جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

رياضة

ننشر تفاصيل جلسة عضو مجلس الأهلي مع أعضاء فرع الشيخ زايد

السبت 29/أكتوبر/2016 - 07:04 م
تحيا مصر
طباعة
عقد محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة مع أعضاء فرع الشيخ زايد بعد شكواهم المستمرة من حالة اللامبالاة التي يجدوها من مسئولي القلعة الحمراء.

وكان أعضاء الفرع أعلنوا عن تأسيس اتحاد بموافقة وزارة التضامن تحت مسمى "جمعية رعاية أعضاء النادي الأهلي فرع الشيخ زايد".

وطالب الأعضاء بعد جلسة مطولة عقدت منذ أيام بضرورة حضور رئيس النادي الأهلي أو أمين الصندوق لتوضيح الخطة الزمنية للإنشاءات وعرض وتوضيح ميزانية النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، والتقدم بشكوي ضد مدير الفرع ومحاسبة الإدارة على التفريط في حق النادي الأهلي وتجاوزات الآخرين في حق النادي وجماهيره العظيمة، بجانب العديد من المطالب الأخري.

وخرجت إدارة النادي ببيان تنفي فيه وجود كيانات داخل فرع الشيخ زايد، لكن رئيس النادي المهندس محمود طاهر كما انفرد "صدى البلد"، كلف محمد عبدالوهاب عضو المجلس بالاجتماع مع هؤلاء الأعضاء.

وعقد "عبدالوهاب" جلسة منذ ساعات معهم في مقر الفرع ودار حوار ساخن لكن عضو المجلس لم يستطع مجابهتهم رغم وجود بعض مريديه الذي حرص علي تواجدهم.

وشدّد الأعضاء أنهم لن يقبلوا بالتنازل عن جزء صغير من طلباتهم في ظل ملايين الجنيهات التي دخلت خزينة النادي من اشتركات الفرع وتم تحويلها للصرف علي قطاع الفروع الأخري بالمخالفة للوائح الرياضة المعمول بها.

ولم يستطع "عبدالوهاب" الرد علي الأعضاء ولكنه طالبهم بإعداد مذكرة لعرضها علي اجتماع المجلس لكن الأعضاء طالبوا بحضور رئيس النادي وأمين الصندوق للجلوس معهم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر