جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

أشرف رشاد : قرارات الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب تؤسس لاستراتيجية وطنية كاملة في الاهتمام بالشباب

الخميس 27/أكتوبر/2016 - 10:49 ص
تحيا مصر
طباعة
ياسر الشيمي
مؤتمر الشباب لبنة كبرى في اطار الاهتمام الرسمى بهم وتمكينهم ودفعهم لمراكز القيادة.

ثمن اشرف رشاد – رئيس حزب مستقبل وطن – القرارات والاقتراحات التى قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي على هامش فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الوطنى للشباب والتى اقترح فيها عقد لقاءًا شهريًة لمناقشة ومتابعة تنفيذ التوصيات التى ستخرج عن " مؤتمر الشباب "، مشيرًا إلى أهمية تشكيل لجان من الشباب لتسجيل ما يطرح من أفكار بناءة وبلورة توصيات عملية ومتابعة عملية تنفيذها.

والعمل على توسيع أطر مشاركة الشباب فى الفعاليات المختلفة، على اعتبار أن مؤتمرات الشباب توفر فرصة جيدة للاستماع إلى مقترحات وأفكار جميع الشباب من مختلف المحافظات والجامعات والتوجهات، مؤكدًا على أن مصر لديها قدرات هائلة، ولاسيما من الشباب، وأن مصر تحتاج إلى وضع آليات مناسبة لدعم تلك القدرات وتعظيم الاستفادة منها.

واكد رشاد ان الرئيس السيسي بهذه المقترحات يؤسس لاستراتيجية وطنية كاملة تقوم على الاهتمام بالشباب ورصد البرامج والسياسات المختلفة للنهوض بهم والوقوف امام مشكلاتهم .

مؤكدا انه يعتبر المؤتمر الوطنى للشباب لبنة كبرى في اطار الاهتمام الحكومى بالشباب وتوجيه مختلف الامكانيات لهم ولافتا الى ان المؤتمر وبالحضور والمناقشات التى تمت فيه واحدا من انجح المؤتمرات التى اقيمت في هذا الصدد.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر