جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

محافظات

القبض علي تشكيل عصابي بحوزتهم 1000 نموذج شهادة ميلاد بدون بيانات بالباجور

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 11:40 ص
تحيا مصر
طباعة
منير والي
تمكنت فريق البحث الجنائى بالمديرية امن المنوفية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، وضباط إدارة البحث الجنائى بمصلحة الأحوال المدنية، ووحدة مباحث مركز شرطة الباجور من كشف غموض واقعة سرقة الحقيبة الخاصة بأمين عهدة سجل مدنى الباجور.

تلقي اللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية اخطارا من الرائد احمد السيد رئيس مباحث مركز شرطه الباجور، والنقيب محمد موسي معاون المباحث، والنقيب محمود الطباخ معاون المباحث يفيد بالقبض علي تشكيل عصابي وكشف غموض واقعة سرقة الحقيبة الخاصة بأمين عهدة سجل مدنى الباجور، وبداخلها 1000 نموذج شهادة ميلاد بدون بيانات – 100 استمارة رقم قومى عادية فئة 20 جنية بدون بيانات – 1000 طابع شرطة فئة 60قرش – طلب ساقط قيد ميلاد.

وأفادت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة ملًا من ك. أ. م. ا.. سن 23، ز. ن. ش.. سن 26.. عاطلين. عقب تقنين الإجراءات وقامت مأمورية تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ضمت إدارة البحث الجنائى ومباحث مركز شرطة الباجور.
وتمكنت من ضبط المتهمين حال ترددهم على دائرة المركز مستقلين دراجة نارية بدون لوحات وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة المشار إليها وكذا عدد من الوقائع الأخرى منها الأتى سرقة حقيبة جلد بداخلها هاتف محمول – خطف حقيبة بداخلها جهاز لقياس السكر وهاتف محمول وبطاقة شخصية – خطف حقيبة بداخلها هاتف محمول ومبلغ 250 جنية – سرقة حقيبة بداخلها جهازين صرف سلع تموينية – سرقة حقيبة بداخلها هاتف محمول وفلاشة – سرقة مبلغ 280000 جنية من صراف بمأمورية الضرائب – سرقة حقيبة بداخلها هاتف محمول بطاقة تموينية ومبلغ 45 جنية – سرقة هاتف محمول كما أفادوا بقيامهم بتأجير مسكن لإخفاء المسروقات وشراء بعض الأثاثات وسيارة ملاكى مشتراه من متحصلات المسروقات وأرشدوا عنهم تم التحفظ على المسرقات والأثاثات والسيارة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16721 جنح مركز الباجور

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر