جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

اختبارات جينية لتفادي العلاج الكيميائي لسرطان الثدي

الإثنين 24/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
تحيا مصر
طباعة
أكد طبيب الأمراض السرطانية الفرنسية باتريك كورمان أن العاملين في 20 مركزا فرنسيا لعلاج السرطان استخدموا التكنولوجيا الحديثة التي تعرف باسم اندو بريديك، التي تعتمد على الاختبارات الجينية، للكشف عن سرطان الثدي وتحديد نوعه لتفادي المريضة اللجوء إلى العلاج الكيميائي.
وصنفت هذه التكنولوجيا الحديثة المرضى إلى مجموعتين المجموعة الأولى التي أثبتت فيها الاختبارات أن الإصابة ضعيفة، أما المجموعة الثانية هى التي تكون فيها الإصابة مرتفعة ولدى الورم خطورة التحور والانتقال من مكان إلى أخر.
وأشارت العديد من الدراسات إلى أن حوالي 40% من الحالات التي خضعت للاختبارات الجينية بأنهن تفادين اللجوء إلى العلاج الكيميائي؛ مما يعتبر تقدما في هذا المجال.
جدير بالذكر أن المراكز العلاجية الفرنسية هى معهد كورى وجوستاف-روسى وسان لوى وجان بوران واوجين ماركى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر