جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

الاخبار

مفتى الجمهورية يدين اغتيال العميد أركان حرب «عادل رجائي»

السبت 22/أكتوبر/2016 - 05:57 م
تحيا مصر
طباعة
أدان فضيلة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، العملية الإرهابية الآثمة التى استهدفت العميد أركان حرب عادل رجائى إسماعيل، قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة أثناء مغادرة منزله بمدينة العبور، ما أسفر عن استشهاده.

وأكد مفتى الجمهورية - فى بيان أصدره، اليوم السبت، أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الآثمة دليل على جبن مرتكبيها وتجردهم من أدنى درجات الوطنية، ما يتطلب التعامل بكل حزم مع الإرهابيين الذين يعيثون فى الأرض فسادا ويسعون لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وجدد مفتى الجمهورية تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الجيش والشرطة، لدرء خطر الإرهاب الخبيث واقتلاعه من جذوره، مطالبا الجيش والشرطة بضرورة الضرب بيد من حديد على أيدى الإرهابيين العابثين الذين يستهدفون "حماة الوطن"، وعدم تمكينهم من تنفيذ مخططاتهم الشيطانية لنشر الخراب والدمار فى مصر والمنطقة العربية.

ودعا المصريين جميعا إلي أن يتكاتفوا ويتحدوا سويا من أجل مواجهة جماعات التطرف والإرهاب، وأن يدعموا مؤسسات الدولة وفى مقدمتها الجيش والشرطة دعما كاملا في حربها ضد التطرف والإرهاب لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الوطن ومستقبله، مشيرا إلي أن الجماعات الإرهابية متعطشة دائما لسفك الدماء، ولا تراعي في مؤمن إلا ولا ذمة، فأصبحوا بذلك مفسدين في الأرض مستحقين للعنة الله في الدنيا والآخرة.
وقال مفتى الجمهورية "إننا إذ ندين هذا الهجوم الإرهابى الخسيس فإننا نتقدم بخالص العزاء إلى الشعب المصري، والقوات المسلحة الباسلة، وأسرة شهيد الواجب الوطني، سائلًا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر