جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

توك شو

بالصور.. لقاء الخميسي مطربة للمرة الأولى مع منى الشاذلي

السبت 22/أكتوبر/2016 - 04:42 م
تحيا مصر
طباعة
محمد يحيى
ظهرت الفنانة لقاء الخميسى كمطربة للمرة الأولى مساء أمس الجمعة ببرنامح "معكم.. منى الشاذلي " على فضائية cbc وذلك بعد أن انضمت كعضوة لاحدى فرق الأندرجراوند مع اعضاء فرقة فؤاد ومنيب.

وقدمت الخميسي مع الفرقة داخل الاستديو عدد من الأغانى ونالت استحسان ومفاجأة الجماهير خلال اولى حفلاتهم معها فى مكتبة الاسكندرية وساقية الصاوى.

قالت لقاء بعد ان بدات الحلقة باغنيه جديدة لها انها تعشق الغناء اكثر من التمثيل وأنها تقدمت للاختبارات في معهد الموسيقى وان عمها كان عضو فى اللجنة التى اختبرتها ورفضها.

وأضاف لقاء انها كانت عضو في فرقة "وسط البلد"، وتركتها بسبب انشغالها بالتمثيل، وحكت انها تعرفت على اعضاء الفرقة التى انضمت اليها من خلال الفيس بوك بعد ان شاهدت اعمالهم، كما حكى عضوا الفرقة "احمد منيب وومحمد فؤاد " انهما تعرفا ايضا عن طريق الفيس بوك وان كل منهما كان يعيش فى بلد مختلفة عن الاخر.

وعن رد فعل الجمهور فى اول حفل لها قالت:"شعرت وكاننى طفلة صغيرة ،كنت مكسوفه وخايفه فى حفل مكتبة الإسكندرية ".

وتضمنت الحلقة ظهور المرأة الحديدية أماني خليل التي اشتركت في مسابقة iron man في إسبانيا واستطاعت السباحة مسافة 4 كليو متر والجري مسافة 42 كيلو وركوب الدراجة مسافة 180 كيلو متر والتي تعد أول أم مصرية تحقق تلك الأرقام في المسابقة التي شارك فيها 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم.. وحضر معها البرنامج نجليها أحمد ومحمد اللذين كانا معها في المسابقة ودعماها لاجتياز مراحل السباق الثلاث.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر