جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

ننشر تفاصيل واقعة هروب سجناء من سجن المستقبل بالاسماعيلية

الجمعة 21/أكتوبر/2016 - 06:46 م
تواجد أمنى كثيف بسجن
تواجد أمنى كثيف بسجن المستقبل
طباعة
هشام النمر
قام عدد من نزلاء سجن المستقبل التابع لمركز أبوصوير بمحافظة الاسماعيلية بإحداث حالة من الفوضى داخل أحد العنابر، وأدعاء بمرض أحد السجناء داخل أحد العنابر بالسجن ، وعند قيام الشرطى المكلف بالتأمين ، بفتح العنبر قام المتهمون بخطف السلاح الشخصي للشرطى المصاب وقاموا بإطلاق النار على قدميه .
وتبلغ من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سجن المستقبل ، بقيام عدد من نزلاء السجن بإحداث فوضى ومحاولة للهرب ، حيث تمكن عدد 6 من العناصر الجنائية من نزلاء السجن من الهرب ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف داخل السجن ، وتتبع خط سير الهاربين وعقب تبادل إطلاق أعيرة نارية مع أحد تلك العناصر أثناء هروبه خارج السجن تم ضبطه عقب إصابته بطلق نارى .
وقد أسفرت المواجهات مع الهاربين من السجن عن وفاة المواطن( أحمد عبدالوهاب رزق ) ، والذى تصادف تواجدة بمحيط منطقة السجن ، وإصابة الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة أبوصوير أثناء مطاردة الهاربين ، وحالتة حرجة بالمستشفى التخصصى بالاسماعيلية ، وعريف الشرطة ( محمد أبوالفتوح ) والذى أصيب بطلق نارى فى قدميه داخل السجن ، وتم نقلهما للمستشفى الاسماعيلية العام لتلقى العلاج .
وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى الهاربين والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، والتحقيق مع قيادات ومسئولى سجن المستقبل .
والسجناء الهاربين هم :
- المتهم/ أحمد شحاتة محمد مصطفى ، محبوس على ذمة القضية 185 جنايات عسكرية .
- المتهم/ وعودة درويش على سلام ، المحبوس على ذمة القضية 83 جنايات عسكرية .
- المتهم/ وصلاح سعيد سعد لافى ، المحبوس على ذمة القضية 109 .
- المتهم/ ياسر عيد زيد حسن ، والمحبوس على ذمة القضية 103 جنايات أبوصوير .
- المتهم/ أحمد يونس محمد يونس ، والمطلوب في ذمة القضية 5230 ، جنايات القنطرة غرب .
وتم القبض على "عود الله موسي على" والمحبوس على ذمة القضية 5230 جنايات القنطرة غرب ، وبحوزته السلاح الميري الخاص بأحد الأفراد التابعين لقوة تأمين السجن .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر