جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

بائع شاي يتحول إلى عارض أزياء بسبب صورة على "إنستجرام"

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 07:12 م
تحيا مصر
طباعة
في واقعة فريدة من نوعها، تحول شاب، يبلغ من العمر 18 عاما، من بائع شاي في سوق بالعاصمة الباكستانية "إسلام آباد" إلى عارض أزياء بسببب صورة واحدة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية أن مصورة تدعي "جياه علي" التقطت صورة للشاب خلال ممارسة عمله في سوق "إسلام آباد"، وقامت بنشرها على صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، لتنتشر بعد ذلك على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت إعجابا لافتا خاصة من النساء بسبب وسامته وعينيه الزرقاوين.

كما أطلق البعض حملة للبحث عن "بائع الشاي ذي العيون الزرقاء الساحرة"، حيث دفعوا صبية إلى حمل صورته "الشهيرة" والتجول بها بين الأسواق في العاصمة الباكستانية؛ وبالفعل نجحت إحدى الحملات في تحديد هوية الشاب الثلاثاء، وتبين أنه يدعى "إرشاد خان"، من منطقة "كوهات"، ويعمل ببيع الشاي في سوق "إتوار" منذ 3 أشهر، حسب ما صرح هو بنفسه في مقابلة صحفية في وقت سابق.

وأيضا حظى الشاب بشهرة عالمية بعد أن تناقلت وسائل إعلام غربية قصته، لكن الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد، إذ أن "الصورة" كانت أيضا سببا في دخوله مجال بعروض الأزياء.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن موقع "Fitin.Pk" الباكستاني للتسوق الإلكتروني استخدم الشاب كعارض للملابس، وبالفعل يمكن لزائر الموقع رؤية صور "إرشاد" به.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر