جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

بالصور.. مباحث التموين تضبط ٥١ طن سكر داخل المخازن بالقليوبية

الخميس 20/أكتوبر/2016 - 12:00 ص
تحيا مصر
طباعة
محمود زعتر
نجحت مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط ٥١ طن سكر بمخازن بطوخ والخانكة، وبقالين تموين بشبرا الخيمة، حيث تم ضبط محتكرين لقيامهم بحجب سلعة السكر عن التداول بالأسواق بقصد رفع ثمنها بالسوق السوداء، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

البداية وردت معلومات للعقيد محمد عبدالهادى، مدير مباحث التموين بالقليوبية، مفاداه بقيام أشخاص من محتكرى السكر بطوخ والخانكة بتخزين كميات كبيرة بالمخازن لرفع ثمنها، وأخرين بتخزين سكر الخاص بالمجمعات الإستهلاكية وإعادة تعبئتها بأسماء اخرى لرفع ثمنها ٨ جنية.

تم إخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية، وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة بإشراف اللواء أشرف عبدالقادر مدير مباحث المديرية، وبرئاسة العقيد محمد عبدالهادى مدير مباحث التموين، وقادها النقيبان محمود جودة، ومحمد الشربينى، ضباط بمباحث التموين، وأسفرت عن ضبط ٢٥ طن سكر بمخزن بناحيه قرقشنده مركز طوخ تم تخزينهم بغرض الاحتكار وتعطيش السوق ورفع الأسعار.
كما تم ضبط ١٥ طن سكر خاص بالمجمعات الاستهلاكية بمخزن بالخانكه سعر الكيلو ٥ جنيه، ويتم إعاده تعبئته بأسماء اخرى بسعر ٨ جنيه.
وتم ضبط ٥ طن سكر بحوزة بقال تموينى بقرية العبادلة بطوخ، وطن سكر بحوزة بقال تموينى بقسم ثان شبرا.

تم تسليم المضبوطات للشركة العامة لتجارة الجملة لتسليمهم على البطاقات التموينية لمستحقى الدعم، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للمتهمين، تحررت محاضر وبالعرض على النيابة قررت حبسهم ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر