جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

القوات المسلحة تفتتح مدرسة الشهيد مجند محمد علي بطور سيناء

الأربعاء 19/أكتوبر/2016 - 02:21 م
تحيا مصر
طباعة
افتتح العميد أيمن نعيم ثابت نائب الفريق أسامة عسكر، قائد قوات مكافحة الإرهاب وتنمية سيناء لشرق القناة، برفقته اللواء جمال الريس، السكرتير المساعد للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء، مدرسة الشهيد مجند محمد سيد احمد علي للتعليم الأساسي، بمنطقة وادي ميعر بطور سيناء، والتي تبعد 40 كيلو مترًا في عمق الجبل، وذلك وسط هتافات الطلاب "تحيا مصر".

حضر الافتتاح على حسن مدير ادارة طور سيناء التعليمية، وعلي محمود، مدير الأبنية التعليمية وعدد من مشايخ وعواقل البدو.

وتضم المدرسه 6 فصول و3 حجرات مناهل ووسائل تعليمية وحجرة لمدير المدرسة، واستراحة فاخرة ومجهزة للمدرسين، حيث كانت المدرسة القديمة عبارة عن أكشاك خشبية.

وأكد نائب قائد قوات مكافحة الارهاب وتنمية سيناء، أن المدرسة أقيمت على مساحة 2500 متر مربع بتبرع من أحد رجال الأعمال بتكلفه حوالي مليون ونصف المليون جنيه، وقامت القوات المسلحه باهدائها لابناء تجمع بدوي وادي ميعر بطور سيناء، حتى يتسنى تعليم ابناء المحافظة في مكان إقامتهم، خاصة أن وادي ميعر يفتقر لوجود مدرسة إعدادي، ويبعد عن الطور لمسافة 35 كيلو متر الامر الذي دفع القوات المسلحه لاختيار اقامة مدرسه في هذا التجمع البدوي.

وأشاد محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، بجهود القوات المسلحة التى اهدت لأبناء جنوب سيناء عدد من المدارس لنشر التعليم في الوديان الجبلية البعيدة والاهتمام بابناء سيناء حتى في الوديان البعيدة.

وحول مطالب ابناء التجمع من القوات المسلحه بضرورة الاهتمام بالنواحي الصحية أعلن نائب قائد قوات مكافحة الارهاب وتنمية سيناء عن إيفاد قافلة طبية يوم 26 أكتوبر لتوقيع الكشف الطبي علي المرضي ورصف الطريق المؤدي الي التجمع وتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر