جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

مسئول أمن جزائري يكشف تفاصيل جديدة عن سرقة "كيم كاردشيان"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 05:38 م
تحيا مصر
طباعة
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل جديدة حول حادث سرقة مجوهرات نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان والتي وقعت في العاصمة الفرنسية باريس أوائل الشهر الجاري.

وقالت الصحيفة إن المسئول عن أمن الفندق الذي كانت تقيم فيه "كيم"، قد تحدث للمرة الأولى عن تفاصيل الحادث، مؤكدًا أن الادعاءات التي خرجت وحملت الفندق مسئولية السرقة كانت بمثابة الصدمة.

وأجرت الصحيفة حوار مع مسئول الأمن والذي يدعى "عبد الرحمن" جزائري الجنسية ويبلغ من العمر 39 عامًا، وقال خلال الحوار إن الفندق بعد سلسلة مروعة من الثغرات الأمنية، وأنه قد حذر الإدارة أكثر من مرة بسبب هذه الثغرات.

وأضاف أن الكلمة السرية للباب الذي يعبر منه المشاهير لم تتغير منذ سنوات، وهو ما يعني أن الجميع يعرف هذه الكلمة، كما أن كافة الرموز الأمنية بالفندق لم تتغير منذ عام 2010.

وتابع "الهجوم على كيم استمر لقرابة 30 دقيقة داخل شقتها الفندقية، استخدم فيه المهاجمون أسلحة، وقاموا بسرقة مجوهراتها، بالإضافة إلى تقيدها في دورة المياه".

واستطرد قائلاً "الفندق لا يوجد به كاميرات مراقبة خصوصًا في الممرات منذ 6 سنوات، ودائمًا ما تعتمد الإدارة على حارس أمن واحد في الخدمة".

وأكد أنه على الرغم من مرور أسبوعين على حادث الاعتداء على "كيم" لم تقوم إدارة الفندق بتغيير كلمات المرور السرية أو تغيير سياستها الأمنية.

وتابع "إدارة الفندق تعمدت عدم تثبيت دوائر تلفزيوينة مغلقة وكاميرات حيث لا يمكنها تصوير العملاء الأثرياء والشخصيات العامة حتى لا يمكن رصد العاهرات أو شركاء العمل السريين أو أي شئ من هذا القبيل".

وأكدت الصحيفة إن الحارس الجزائري يعد هو الشاهد الوحيد على الحادث، حيث تم العثور عليه مكبل اليدين بعد تهديده بالسلاح من قبل الجناة الذين اجبروه على التعاون معهم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر