جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

برلماني: إنشاء منطقة لوجستية بكل محافظة «قرار فاضي»

الثلاثاء 18/أكتوبر/2016 - 12:50 ص
تحيا مصر
طباعة
قال النائب أحمد فرغلي، أمين سر اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن الحكومة يجب أن توفر السلع أولا قبل اتجاهها إلى إنشاء مناطق لوجستية ومنافذ بيع جديدة، قائلا: "هبني منافذ وأسواق جديدة إزاي وأنا مش لاقي السلع!"، لافتًا إلى وجود سلع عديدة غير متوفرة في الأسواق حتى الآن.

وأضاف "فرغلي" في تصريحات، أن قرار المهندس شريف إسماعيل بإنشاء منطقة لوجستية بكل محافظة "قرار فاضي" وسيشكل عبئا على الموازنة العامة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة، مشيرًا إلى وجود منافذ بيع وجمعيات استهلاكية بكل محافظة، كما أكد أن الأزمة الأساسية ليست في الأسواق لكن في نقص السلع.

وكان المهندس شريف إسماعيل، كلف خلال اجتماع مجلس المحافظين، اليوم، وزيري العدل والشؤون القانونية والنواب، بمراجعة التشريعات اللازمة لتغليظ العقوبات المقررة على الممارسات الاحتكارية واستصدار قانون منظم.

كما وجه بتوفير أراض لإنشاء منطقة لوجستية بكل محافظة، والتنسيق مع وزارة التموين لتوفير الأراضي اللازمة لإقامة مركز تجاري كبير بعاصمة كل محافظة يتعامل مع مناطق الإنتاج بشكل مباشر للبعد عن الوسطاء بما يساهم في تخفيض الأسعار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر