جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

حوادث

النيابة تأمر بضبط وإحضار عدد من المتهمين بالتحريض على تظاهرات 11 نوفمبر

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 11:50 م
تحيا مصر
طباعة
أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الاول لنيايات شرق القاهرة الكلية، بضبط وإحضار عدد من طلاب جامعة الازهر لاتهامهم بتحريض المواطنين على التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل والاخلال بالامن العام.

وتسلمت النيابة تحريات الامن الوطنى التى اكدت ان المتهمين قادمون من الاقاليم وحديثو الالتحاق بجامعة الازهر ويقومون على استقطاب الطلاب الجدد لهم مستغلين تعاطفهم.
 
وأكدت التحريات ان المتهمين اعدوا منشورات تحريضية للنزول والتظاهر وبث الشائعات وضبط بحوزتهم منشورات تحريضية داخل شقة بمدينة نصر .

وأضافت التحريات ان المتهمين كونوا لجانا اليكترونية على موقع التواصل الاجتماعى بالاضافة الى استقطاب بعض الشباب القادمين من الاقاليم.

واعترف المتهمون فى التحقيقات بأنهم متعاطفون مع جماعة الاخوان وان المنشورات التى ضبطت بحوزتهم كانت للتحريض على التظاهر فى 11 نوفمبر المقبل.

وأضافوا انهم وضعوا خطة بالاشتراك مع اخرين لاستقطاب الطلاب القادمين من الاقاليم لضمهم اليهم وتحريضهم على النزول واشارت التحقيقات الى ان المتهمين المقبوض عليهم من محافظتى الشرقية والمنيا وبينهم طلاب حديثو الانتساب الى جامعة الازهر.

وأكد المتهمون فى التحقيقات ان دورهم كان حشد الرأي العام قبل 11 نوفمبر وتحريض المواطنين وإقناعهم بالخروج فى تظاهرات بسبب غلاء الأسعار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر