جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

بالصور.. سيدة تطعن مراهقة حامل في الشهر الثامن لسرقة جنينها

الإثنين 17/أكتوبر/2016 - 05:34 م
تحيا مصر
طباعة
شهدت مدينة "بيتانجيراس" بولاية "ساو باولو" البرازيلية حادثا مروعا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قامت سيدة مضطربة نفسيا بطعن مراهقة حامل في شهرها الثامن حتى الموت ثم قامت بسرقة جنينها غير مكتمل النمو من رحمها، وذلك وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشتبه بها "ميريان سيكويرا" تسببت في قتل الجنين خلال محاولتها الجنونية لسرقته ثم تركت جثته في حوض استحمام قديم بمنزلها قبل أن تلوذ بالفرار، مضيفة أن زوج "سيكويرا" عثر على جثة الضحية "فاليسا فرنانديز"، التي تبلغ من العمر 15 عاما، في حديقة منزلهما.

والجدير بالذكر أن "سيكويرا"، البالغة من العمر 25 عاما، أخبرت عائلتها وأصدقائها بأنها حامل، فيما أفادت شقيقة الضحية أن المشتبه بها تعاني من هلاوس الحمل الكاذب، مضيفة أنها أصيبت بأزمة نفسية بعد أن اكتشفت أنها لا يمكنها الإنجاب.

واستطردت قائلة إن "سيكويرا" قامت بشق بطعن بسكين لسرقة الجنين، لكن السكين أصاب الجنين بجرح أودى بحياته.

وأشارت "ميرور" إلى أن المشتبه بها تمتلك متجرا لبيع مستلزمات الأطفال، وقد قابلت الضحية في ستديو تصوير يقوم بالتقاط صور للسيدات الحوامل، ودعتها إلى منزلها بحجة أن تريد أن تعرض عليها بعض أحذية الأطفال، ثم دار شجار بين الاثنين انتهى بتعرض الفتاة للقتل وهروب "سيكويرا".

وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في تلك الجريمة الشنيعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر