جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

26.4 مليون جنيه لتنفيذ 408 مشاريع بمدينة المنيا ضمن مبادرة "مشروعك"

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 10:12 م
تحيا مصر
طباعة
صرح رئيس مركز ومدينة المنيا إسماعيل الفحام بأنه تم تنفيذ 408 مشاريع منذ بدء مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية "مشروعك" بالمحافظة، وذلك بتكلفة إجمالية قدرها 26 مليونا و496 ألفا و850 جنيها مما ساهم في توفير 522 فرصة عمل.

وأضاف الفحام - في تصريح اليوم الأحد - أن المشروعات التى تم إنجازها جاءت ما بين مشروعات تجارية بقيمة 20 مليونا و671 ألفا و100 جنيه، ومشروعات زراعية بمليونين و525 ألف جنيه، ومشروعات صناعية بمليون و353 ألف جنيه، ومشروعات خدمية بمليون و947 ألفا و750 جنيها، وذلك بتمويل من بنوك (الأهلي المصرى، مصر، التنمية والائتمان الزراعي، القاهرة، الإسكان والتعمير).

وأشار إلي أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية "مشروعك" يعمل على خلق فرص عمل للشباب وخفض معدلات البطالة وتهيئة الظروف لعمل مشروعات صغيرة ومتنوعة، مما يسهم فى خلق جيل جديد من المستثمرين الصغار، وإشراك أكبر عدد من الشباب والنساء في التنمية من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر