جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

رياضة

تعرف على خطة مرتضى منصور للفوز برباعية على صن داونز فى برج العرب

الأحد 16/أكتوبر/2016 - 01:58 م
تحيا مصر
طباعة
وضع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، خطة لقيادة فريقه للفوز على غريمه صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، برباعية نظيفة فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد برج العرب.

وينوى "منصور" عقد جلسة مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان على حدة بمجرد وصوله إلى القاهرة فجر غد، الاثنين، قادما من جوهانسبرج للتعرف على أسباب خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة فى لقاء الذهاب أمس، السبت، على ملعب لوكاس موريبى بمدينة بروتوريا.

وسيطالب رئيس النادي، الجهاز الفنى بنسيان نتيجة لقاء الذهاب والتأكيد على قدرة الفريق فى تعويض الفارق والفوز برباعية نظيفة مثلما فعلوا فى لقاء ذهاب الدور قبل النهائى أمام الوداد المغربى.

كما سيعقد "منصور" جلسة خاصة مع لاعبى الفريق الأبيض يطالبهم خلالها بالانتفاض لسمعتهم وسمعة ناديهم، والتأكيد على قدرتهم على التعويض مثلما كادوا يفعلون أمام النجم الساحلى بعشرة لاعبين فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة الكونفيدرالية الموسم الماضى عندما فازوا بثلاثية نظيفة رغم خسارة الفريق فى سوسة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسيؤكد للاعبيه أن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، وأن اللاعب المقصر والمتخاذل سيكون مصيره التجميد فى القلعة البيضاء.

وسيطالب رئيس الزمالك الجهات الأمنية بالسماح للجماهير بالحضور بكثافة فى ستاد برج العرب بما يفوق الـ70 ألف مشجع من أجل تحفيز اللاعبين وبث الرعب فى الفريق المنافس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر