جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

اليوم .. كمين الداخلية يترصد للأهلي في بتروسبورت

السبت 15/أكتوبر/2016 - 10:58 ص
تحيا مصر
طباعة
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة مضيفه الداخلية، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الأهلي اللقاء تحت قيادة حسام البدري بعد تحقيق العلامة الكاملة والحصول على نقاط أول ثلاث مبارايات بالمسابقة قبل توقفها.
ويسعى الأهلي للفوز لمواصلة العروض الطيبة وإسعاد جماهيره الغفيرة، إضافة إلى اللحاق بسموحة الذي فاز بأربعة مبارايات.
ويغيب حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي الأساسي، عن المباراة بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة وادي دجلة، حيث قرر البدري، الدفع بعرمو السولية بدلا منه.

على الجانب الأخر، يسعى فريق الداخلية للخروج من انتكاسته والحصول على نقاط المباراة الثلاثة، حيث حقق الفريق الشرطي نقطة واحدة جاءت في تعادل مباراة بينما خسر المبارتين الأخريين.
ورصدت إدارة نادي الداخلية مكافآت مالية كبيرة للاعبين سعيا لتخطي عقبة الأهلي وعرقلة مشواره بالمسابقة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر