جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

محافظات

القبض علي شخص بحوزته 45 لفافة بانجو بالمنوفية

الخميس 13/أكتوبر/2016 - 10:37 ص
تحيا مصر
طباعة
منيروالي
قامت مأمورية " تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير امن المنوفية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث ووحدة مباحث مركز شرطة تلا تمكنت من ضبط ط. خ. ع. أ. صاحب مقهي ومقيم مدينه تلا بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها بين المتعاطين وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص. وبحوزته بندقية آلية عدد 1 خزنه خاصة بالبندقية الآلية، عدد 25 طلقه حيه من ذات العيار، بندقية خرطوش عيار 12 رش بالخزينة الخاصة بها، عدد 6 طلقات خرطوش حيه من ذات العيار، فرد خرطوش بروحين عيار 16 م، عدد 45 لفافة لنبات البانجو المخدر مبلغ مالي قدرة " 1910 جنيهًا، هاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش إعترف بقيامه بالإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بالإشتراك مع نجليه كل من ر. ط. خ.، أ. ط. خ لم يستجوبا " وأضاف أن المبلغ المالي حصيله تجارته والهاتف المحمول للإتصال بعملائه وتم التحفظ على المضبوطات.


تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 18095 جنح مركز تلا لسنة 2016 م وجارى العرض على النيابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر