جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

وفد مصري رفيع المستوى في الرياض خلال أيام

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 07:39 م
تحيا مصر
طباعة
ذكرت مصادر مصرية أن وفدًا مصريًا رفيع المستوي سيزور العاصمة السعودية الرياض خلال أيام للقاء المسؤولين السعوديين، وتبادل وجهات النظر والتنسيق حول قضايا المنطقة، فضلا عن استعراض آخر التطورات على صعيد العلاقات الثنائية والعمل المشترك.

وأكدت المصادر إن الوفد سيضم مسؤولين بارزين في الحكومة المصرية، حيث سيبحث مع المسئولين السعوديين كافة الملفات المتعلقة بقضايا سوريا والعراق واليمن وليبيا وبحث توافق الرؤى وتوحيد الموقف العربي حول مشروع قرار تتبناه السعودية حول الأزمة السورية سيتم عرضه على مجلس الأمن خلال أيام، إضافة إلى بحث آخر المستجدات، فيما يتعلق بتنفيذ اتفاقيات التعاون الموقعة بين البلدين خلال زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز للقاهرة أبريل الماضي.

وكان قد غادر القاهرة اليوم الأربعاء السفير أحمد بن عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية متوجها للرياض فى زيارة تستغرق 3 أيام يستعرض خلالها ملف العلاقات المصرية السعودية وكذلك للترتيب لزيارة الوفد المصري .

أنهى " قطان " إجراءات سفره على رحلة الخطوط السعودية رقم 310 والمتجهة إلى الرياض وإنتظر بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة لحين صعوده إلى الطائرة.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى وداع " قطان " بأنه من المقرر أن يعود سفير المملكة العربية السعودية من الرياض إلى القاهرة السبت القادم حيث تأتى زيارته القصيرة للرياض إستعدادا لإستقبال وفد مصرى رفيع المستوى سيقوم بزيارة للمملكة خلال الساعات القادمة لإستعراض آخر تطورات المنطقة وتداعياتها على العلاقات المصرية السعودية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر