جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

منوعات

عرض طفلة عمرها 40 يوما للبيع على الإنترنت مقابل 5000 يورو «صور»

الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 06:17 م
تحيا مصر
طباعة
عرض طفلة عمرها 40
في واقعة غريبة من نوعها، تم عرض طفلة عمرها 40 يوما للبيع على موقع المزادات "eBay"، مقابل 5000 يورو، كما قام الشخص الذي نشر الإعلان، والذي لم يتم الإشارة إلى هويته، بنشر عدة صور للطفلة، مشيرا إلى أنها تدعى "ماريا"، وتعيش فى مدينة "دويسبورج" الألمانية، وذلك وفقا لما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وانتشر ذلك الإعلان على مواقع الإنترنت مثيرا موجة استياء واسعة، وقام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإبلاغ عن الإعلان إلى "eBay"، فقامت إدراة الموقع بإزالة الإعلان بعد 30 دقيقة من نشره وإبلاغ الشرطة عن الشخص الذي قام بوضعه؛ وتقوم الشرطة حاليا بالتحقيق في تلك الواقعة.

ومن جانبه، صرح "بيير دو بوا"، المتحدث باسم شركة "eBay" بأن الشركة أزالت الإعلان وأبلغت الشرطة بعد تلقيها العديد من الشكاوى من المستخدمين، مضيفا أنه تم تزويد الشرطة بكافة المعلومات المتاحة لديهم.

وأشارت "ميرور" إلي أنه لم يتضح ما إذا كان الشخص الذي نشر الإعلان يرغب فى بيع الطفلة بالفعل أم أن الأمر كله مجرد مزحة سخيفة، خاصة وأنه كثيرا ما يتم نشر إعلانات كاذبة على الموقع سواء بهدف الاحتيال على المستخدمين أو على سبيل الدعابة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر