جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

ضبط ادوية بيطرية وتحصينات دواجن منتهية الصلاحية بالشرقية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 08:11 م
تحيا مصر
طباعة
الشرقية عفاف محمد

شنت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور "أشرف توفيق" مدير المديرية، بحملة مكبرة بالتنسيق مع مدير إدارة الخدمات بالمديرية،و شرطة المسطحات المائية برئاسة العقيد "سعد الصالحى" وقيادة الرائد "أحمد إبراهيم" وكيل قسم شرطة المسطحات، للتفتيش على منافذ بيع وتداول الأدوية البيطرية، بمركز أبو حماد.

أسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من الأدوية البيطرية المحظور تداولها وهى، "ميديفلوكس عبوة لتر، وتيلوتريل عبوة 500 سم صنفان يدخل فى تصنيعهما مادة الإنروفلوكساسين المحظور تداولها منذ فبراير 2013، ونورسيل عبوة 500 سم، وأنبكو أنفلوكس عبوة لتر، ونورسين عبوة 500 سم، وتلمينور عبوة 240 سم أربعة أصناف يدخل فى تصنيعها مادة النورفلوكساسين المحظور تداولها منذ يناير 2015، وأكماكوين 10% عبوة 500 جم تحتوى على فلوميكوين وكولستين هذه التركيبة محظور تداولها منذ سبتمبر2015.


كما تم ضبط كميات كبيرة من تحصينات الدواجن منتهية الصلاحية، والتى من شأنها أن تساهم فى تدمير الثروة الداجنة فى مصر، وتشكل خطرًا جثيمًا على صحة الإنسان والأطفال.


وتم تحرير محضر بهذه المخالفات للعرض على نيابة أبو حماد، والتحفظ على الأدوية والتحصينات المخالفة بمخازن مديرية الطب البيطرى بالشرقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر