جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

غدا..المؤتمر الدولى الثامن للعلوم البيولوجية بجامعة طنطا

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:32 ص
تحيا مصر
طباعة
تعقد كلية العلوم بجامعة طنطا المؤتمر الدولي الثامن للعلوم البيولوجية بالتعاون مع الجمعية المصرية الألمانية لعلم الحيوان ومؤتمرها الدولي الواحد والعشرون وذلك بجامعة طنطا في الفترة من ١٢-١٣ أكتوبر ٢٠١٦ في حضور لفيف من العلماء من الهند وألمانيا والصين وروسيا والإمارات والمغرب والعراق وأمريكا والجامعات المختلفة بمصر؛ وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

وصرح " سالم" بأن هذا المؤتمر الكبير يمثل امتدادا لأذرع البحث العلمي بالجامعة بعد نجاح العديد من المؤتمرات التي نظمتها الجامعة والتي تمثل بوقا علميا لتوصيل الرسالة العلمية للجامعة في مختلف التخصصات عامة والبينية خاصة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشعب وأستاذ أمراض الكبد المعروف محاضرة افتتاحية عن دور مؤسسات الدولة في تطوير البحث العلمي والتكنولوجيا.

كما صرح الدكتور محمد لبيب سالم رئيس اللجان العلمية والمنظمة للمؤتمر بأن المؤتمر يمثل فرصة كبيرة لشباب الباحثين في مجال البيولوجيا في الاستفادة والتعاون مع كبار الباحثين على مستوى الجمهورية. كما يمثل المؤتمر أول بادرة من نوعها في التعاون بين مؤتمرين على هذا المستوي مما يعضد من التعاون بين جامعة طنطا والقاهرة من ناحية والعلماء المصريين والألمان. ويعتبر هذا المؤتمر من اكبر المؤتمرات العلمية في العلوم البيولوجية بالعالم العربي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر