جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

الاخبار

ننشر تفاصيل سقوط رجلى أعمال هاربين من سداد مليار و400 مليون جنيه بالقاهرة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 11:01 ص
تحيا مصر
طباعة
وجهت الأجهزة الأمنية ضربة جديدة للهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ، بعد استيلائهم على مليارات الجنيهات من المواطنين، وبعض البنوك وعدم الالتزام برد هذه المبالغ المالية.

وردت معلومات للأجهزة الأمنية مفادها اختباء أحد رجال الأعمال داخل فيلته بمنطقة الرحاب، فتم إيفاد مأمورية أمنية من ضباط الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام توجهت إلى مكان اختباء المتهم، وداهمت فيلته بعد تقنين الإجراءات ونجحت فى القبض عليه.

وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن المتهم "وليد.ع" هارب من 292 قضة متنوعة معظمها الاستيلاء على الأموال وعدم ردها، وأنه مطالب بسداد مبلغ مليار جنيه لأحد البنوك.

وتبين أن المتهم هارب من حكم قضائى بالسجن 3 سنوات، وأنه يتردد بين عدة مناطق للهروب من الملاحقات القضائية، وتم رصده وتحديد مكان وجوده والقبض عليه وترحيله إلى مديرية أمن القاهرة، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

كما تمكنت أجهزة الأمن من توجيه ضربة أمنية قوية بالقبض على رئيس مجلس إحدى شركات السيارات عقب هروبه من 100 حكم قضائى وتهربه من سداد 400 مليون جنيه لكبار تجار السيارات والمواطنين، فضلاً عن عدم سداده مبالغ مالية كبيرة لمؤسسات صحفية كان قد أعلن فيها عن شركاته.

ونجح المتهم خلال الأيام الماضية فى الهروب من رجال الشرطة ما بين محافظة وأخرى، والتهرب من مستحقى الأموال المطلوبة عليه، حتى نجحت الأجهزة الأمنية فى رصد تحركاته وتحديد مكان وجوده بمحافظة القاهرة وايفاد مأمورية أمنية نجحت فى القبض عليه وتم ترحيله لمديرية أمن القاهرة للتحقيق معه فى الاموال التى استولى عليها سواء من التجار أو المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر