جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

الاخبار

زلزال بقوة 5.8 درجة يضرب تايوان.. ولا أنباء عن سقوط ضحايا

الجمعة 07/أكتوبر/2016 - 10:35 ص
تحيا مصر
طباعة
ضرب زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر تايوان قبل دقائق من منتصف ليلة أمس الخميس بتوقيت بكين، وفقا لما أعلنه مركز شبكات الزلازل الصينية اليوم الجمعة.

وقد تم رصد مركز الزلزال عند خط عرض 22.78 درجة شمالا وخط طول 121.24 درجة شرقا.
ووفقا لتقارير إعلامية، فقد وقع الزلزال فى منطقة تبعد حوالي 32 كيلومترا جنوب شرق مدينة تايتونج والتي شعر به سكانها بقوة وإن كان لم ترد حتى الآن أي أنباء عن سقوط ضحايا أو حدوث خسائر بسببه.

جدير بالذكر أن جزيرة تايوان تقع قرب ما يعرف بمنطقة حزام النار النشطة زلزاليا حول المحيط الهادي، وكانت تعرضت فى سبتمبر عام 1999 لزلزال شديد بلغت قوته 7.6 درجة على مقياس ريختر وأسفر عن مقتل 2297 شخصا على الأقل وإصابة نحو 9000 آخرين.
وتعرضت تايوان هذا العام لعدة هزات أرضية كان أكثرها شدة زلزال بقوة 6.4 درجة على مقياس ريختر وقع في جنوب غربها يوم 6 فبراير الماضي، ونتج عنه مقتل 117 شخصا وإصابة أكثر من 500 آخرين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر