جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

الداخلية تعلن الحرب على سماسرة الهجرة غير الشرعية

الخميس 06/أكتوبر/2016 - 07:50 م
تحيا مصر
طباعة
أصدر مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أوامر مشددة لقيادات الوزارة للتعامل وبمنتهى الحزم مع أي محاولات إرهابية إجرامية تترصد بمقدرات الوطن وأمنه، وتسعى لتعكير استقرار الوطن والمواطنين، وتقويض مسيرة التنمية والنماء.

ووجه الوزير بضرورة تكثيف الجهود لمواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية بكل حزمٍ وتحديد واستهداف السماسرة والمهربين ودوائر ارتباطاتهم، الذين يتاجرون بالبشر ودماؤهم ويحتالون على شبابنا بدعوى توفير فرص عمل لهم بالخارج، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبلهم.

كما شدد على ضرورة اضطلاع جميع القيادات الشرطية بمداومة المرور والتواجد المؤثر بكافة القطاعات الأمنية والحرص على تبصير القوات بأبعاد التحديات التى تترتب على تنامى التواجد الإرهابى كمحصلة للصراعات الإقليمية التى تشهدها المنطقة والتى توفر البيئة الخصبه لانتشاره.

كما وجه وزير الداخلية الأجهـزة المعنية بضرورة تشديد الرقابة وتكثيف الحمـلات عـلى الأسواق ومواجهة محاولات إحتكار السلع والغش التجارى والتلاعب فى الأسعار واتخاذ الإجراءات التى تكفل ضمان وصول السلع بالأسعار والجودة المناسبة لجمهور المستهلكين.

طالب الوزير بتكثيف الحملات المرورية على كافة المحاور والطرق فى إطار العمل على الحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين وسلامتهم، وشدد على ضرورة التواجد الفعال بمختلف المستويات للتدخل الفورى والتعامل مع أية تكدسات مرورية أو ازدحام بالطرق لمحاصرتها وتحقيق السيولة المطلوبه وأكد بضرورة العمل على تحقيق الانضباط المرورى من خلال تطبيق قواعد قانون المرور بحسم على كافة المخالفات .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر